مقالات النفيس

دكتور أحمد راسم النفيس يكتب: رسالة إلى ثوار تكساس!!

دكتور أحمد راسم النفيس يكتب: رسالة إلى ثوار تكساس!!

رغم أننا لا نعرف على وجه الدقة السبب الحقيقي لغضب التكاسسة على غير التكاسسة ولماذا يلوحون بالانفصال إلا أننا وجريا على عادتنا نعلن تضامننا مع ثورتهم وتمنياتنا لها ولأي ثورة بالنجاح ولا زلنا ثابتين على هذا الموقف التضامني حتى تفشل ثورتكم مثلما فشلت كل الثورات التي أيدناها!!.

كما أننا نوجه لهم بعض النصائح والتحذيرات التي قد تجنبهم الفشل المبكر والهزيمة الحتمية.

أولا: تجنبوا التدخل الإخواني والناصري وطبعا كل من ينتمي إلى العشيرة الماركسية في إدارة المواجهة مع الإمبريالية الأمريكية وتجنبوا الترحيب ببيانات التضامن والتأييد الصادرة منهم إذ أنهم سيعتبرون ترحيبكم ببياناتهم إقرارا بأن الثورة من صنعهم وسيطالبون بعد فترة برئاسة جمهورية تكساس أو الثلث الضامن في حكومتها!!.

ثانيا: نحذر ثوار تكساس من الخداع الأمريكي والاحتيال على مطالب الثوار بتحقيق الاستقلال التام أو الموت الزؤام عبر تشكيل لجان يتفرع منها لجان للتهدئة وتفريغ الثورة من مضمونها ولجان تبحث وضع برنامج زمني للانسحاب ولأنكم أمريكيون أقحاح من رعاة البقر ولطالما استخدمتم هذه الأساليب مع غيركم من شعوب العالم فاحذروا من استخدامها ضدكم!!.

ثالثا: تحتاجون إلى فريق إعلامي مؤيد للثورة والثوار وهناك فريق الطبالين العرب المستعدون للقيام بكل ما يطلب منهم مهما كان هذا الطلب لكننا لا ننصح بالاستعانة بهم إذ أنهم سريعو الانقلاب وولاؤهم لمن يدفع أكثر وسينقلبون عليكم سريعا ويدعون أن ثورة تكساس مؤامرة ماسونية صهيونية يحركها أعداء السامية وأنها دبرت بليل للتخلص من بايدن حامي حمى إسرائيل صاحب العبارة الخالدة (لو لم تكن هناك إسرائيل لاخترعناها وليس هناك إبادة جماعية في غزة) فلا تستعينوا بهؤلاء فلا فائدة ترتجى منهم!!.

نفس هؤلاء سيسمون ثورتكم بعد ذلك ربيع تكساس وأنها مؤامرة ماسونية امبريالية اكتشفناها في الوقت المناسب ونعلن براءتنا منها!!

أخيرا تجنبوا استخدام الشعارات القومية الزائفة (أمة تكساسية واحدة ذات رسالة واحدة) فأنتم لستم أمة واحدة وليس لكم أي رسالة لا خالدة ولا بائدة بل أنتم رعاة بقر جمعوا من كل حدب وصوب فمصالحكم فوق الجميع وبترولكم لكم!!.

لهذه الأسباب قدمنا لكم هذه النصائح لكننا لم نعلن عن تأييدنا الصريح لكم حتى لا يقال أن دعم ثورة تكساس جزء من مؤامرة الهلال الشيعي والعهدة على ملك الأردن!!.

دكتور أحمد راسم النفيس

‏29‏/01‏/2024

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى